مساهمو “مجموعة فتيحي” يوافقون على بيع حصتها بشركة تابعة لعضو مجلس إدارة

مقر تابع لمجموعة فتيحي القابضة

الرياض – مباشر: وافقت الجمعية العامة العادية لشركة مجموعة فتيحي القابضة “مجموعة فتيحي”، في اجتماعها أمس الأربعاء، على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وعضو مجلس الإدارة محمد أحمد حسن فتيحي.

وأوضحت الشركة، في بيان لها على “تداول” اليوم الخميس، أن التعاملات والعقود عبارة عن بيع حصة مجموعة فتيحي القابضة البالغة 80% في رأسمال شركتها التابعة (شركة تجارة السلع الكمالية الثمينة المحدودة) إلى عضو مجلس الإدارة، مقابل 14.36 مليون ريال.

وأشارت إلى إنه سيتم سداد المبلغ عن طريق دفعة مقدمة قيمتها 8.62 مليون ريال، تعادل 60% من قيمة صفقة البيع، عقب موافقة الجمعية العامة وتوقيع عقد البيع.

كما بينت أنه سيتم سداد باقي قيمة الصفقة البالغة 5.74 مليون ريال، تعادل 40% من قيمة صفقة البيع، من خلال الحصول على بضائع ذهب ومجوهرات (من اختيار مجموعة فتيحي القابضة) من (شركة تجارة السلع الكمالية الثمينة المحدودة) بقيمتها العادلة كما في تاريخ استلام تلك البضائع.

وأعلنت مجموعة فتيحي القابضة، في 10 يونيو/ حزيران، عن توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة)، لبيع حصة المجموعة البالغة 80% بشركتها التابعة (تجارة السلع الكمالية الثمينة المحدودة).

ترشيحات:

الموارد” السعودية تُطلق منصة “مُدد” لمساعدة الشركات على إدارة الرواتب

أوامر ملكية في السعودية تتضمن تعيين نائبين لوزيري الإسكان والخارجية

الحبوب السعودية تبدأ صرف مستحقات الدفعة الثانية لمزارعي القمح المحلي

الشورى السعودي يطالب باستكمال إجراءات تأسيس بنك المنشآت لسد فجوة تمويل

وزير الإسكان السعودي: استفادة 36.88 ألف أسرة من “سكني” خلال يونيوالشورى 

يطالب بإنشاء إدارة للمخاطر ودراسة آثار كورونا على الأسرة السعودية

الشورى السعودي يوافق على رفع الولاية المالية عن القاصر عند إتمام 18 عاما

مساحة اعلانية