لازوردي للمجوهرات: عودة معارض بيع التجزئة بمصر لمواعيد العمل المعتادة

مقر تابع لشركة لازوردي للمجوهرات

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة لازوردي للمجوهرات، عن عودة جميع معارض البيع بالتجزئة الخاصة بشركاتها التابعة في مصر، إلى العمل وفقاً للمواعيد المعتادة.

وأوضحت الشركة، في بيان لـ”تداول”، اليوم الاثنين، معارض البيع بالتجزئة بالشركة التابعة في مصر، ستعمل اعتباراً من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 9:00 مساءً طوال أيام الأسبوع.

وأكدت “لازوردي”، أنه سيتم الالتزام في جميع المعارض، بكافة اللوائح الإرشادية والتوجيهات الحكومية المتعلقة بممارسات الصحة والسلامة العامة.

وأشارت إلى أن التوجيهات تشمل فرض حدود على عدد العملاء داخل المعرض مع فرض استخدام أدوات الوقاية الشخصية بين جميع العاملين بكافة معارض البيع بالتجزئة التابعة طوال فترة التشغيل.

كما تشمل التوجيهات فحص درجة الحرارة واستخدام أقنعة الوجه الطبية وتعقيم اليدين وتشجيع استخدام وسائل الدفع الإلكتروني.

وتابعت: “تواصل إدارة الشركة متابعة ودراسة الأثر المالي الناتج عن جميع المستجدات المتعلقة بهذا الشأن، حيث يتعذر على الشركة حالياً تحديد حجم الأثر المالي“.

وأعلنت الشركة، في مارس / آذار الماضي، عن تخفيض ساعات العمل مؤقتاً لمتاجر البيع بالتجزئة لشركاتها التابعة في مصر بسبب فيروس كورونا.

وقررت الحكومة المصرية رفع قيود حظر التجول في جميع أنحاء الجمهورية والسماح باستئناف جميع الأنشطة الاقتصادية بدءاً من يوم السبت 27 يونيو / حزيران 2020م.

وأعلنت الشركة مؤخراً عن عودة جميع معارض البيع بالتجزئة الخاصة بها في السعودية، إلى العمل وفقاً لساعات العمل المعتادة، اعتباراً من يوم الأحد 21 يونيو/ حزيران 2020.

ترشيحات:

لازوردي للمجوهرات تتكبد 1.6 مليون ريال خسائر بالربع الأول

لازوردي للمجوهرات تعلن مواعيد العمل بمعارض التجزئة في جدة

وزيرة: 2176 مشروعاً إجمالي مساهمات المنحة السعودية في مصر

إلزام جميع أنشطة التجزئة في السعودية بتوفير الدفع الإلكتروني.. 25 أغسطس

مساحة اعلانية