عروض حصرية لرجال الاعمال وللمتقاعدين في المملكة

التحديث الجديد لنظام الاستثمار في البورصة المخصص لرجال الاعمال وللمتقاعدين في المملكة يفوق جميع التوقعات

بعد النجاح الذي حققه نظام “استثمارالبورصة بذكاء” الذي اطلق للمرة الاولى قبل سنوات، تم اخيرًا معادلة تحديث جديد لصيغة رجال الاعمال، اصحاب المصالح والمتقاعدين حيث تم تخصيص البرنامج والتحليلات بطريقة دقيقة تلائم فئة رجال وسيدات الاعمال واصحاب المصالح والتجراء والمتقاعدين. 

ويقول مارك وعبد المجيد، مقيمي تحديث البرنامج ان عملهم هذا وقرار اطلاق نسخة رجال الاعمال والمتقاعدين قد جاء بعد تحليل شامل وعميق لسوق البورصة وتحويل العملات واستثمار الاسهم والسلع والعملات الرقمية.

وفي حديث لجريدتنا مع عبد المجيد الحربي وسؤالنا عن توقعاته بعد اشهر من اطلاق البرنامج يقول: “في حقيقة الامر عدد المستثمرين عبر نظامنا قد فاق جميع التوقعات! لقد تلقيت انا والعملاء الاف رسائل الشكر والاعجاب بعد تجربة البرنامج وما لاقوه من سهولة وبساطة في العمل من خلاله واخص بالذكر تحديث ارسال عروض حصرية لصفقات استثمار ناجحة في سوق المالية.

وفي سؤالنا عن بعض اسماء المشاهير الذي وصلنا من مصادر موثوقه انهم يستثمرون عبر نظامهم الجديد مثل لجين عمران ووليد الفراج وياسر القحطاني وغيرهم فقد تمنع الحربي عن الاجابة ضاحكًا: “في الحقيقة لم اعد اتذكر اسماء المشاهير ورجال الاعمال والمتقاعدين مستخدمو البرنامج الذين يجنون ارباح هائلة يوميًا كما واني اتحفظ على سرية وخصوصية كل المستثمرين لذلك اعذريني”

بعد الطلب الكبير والغير متوقع لعدد المستثمرين في النظام بالصيغة الجديدة فانه من المتوقع اغلاق أبواب التسجيل خلال ساعات.

فإذا كنت تمتلك الجرأه للعمل على مستقبل مالي مزدهر والانتقال لخطوة مالية جديدة في حياتك فعليك بترك بياناتك لعلك تكون من المقبولين في افضل شركات الاستثمار. تتمنى الجريده الربح الوفير للجميع!

مساحة اعلانية